فيديوهات

فيديوهات تنسيق حدائق

Play Video about عشب جدارى
تشغيل الفيديو
تشغيل الفيديو
Play Video about تنسيق حدائق الدمام

بعض أعمالنا

بعض فيديوهات لأعمالنا على أرض الواقع فى كافة المملكة العربية السعودية والمنطقة الشرقية والاحساء والدمام من تنسيق للحدائق وتصميم المظلات والاستراحات وتصميم الشلالات والنوافير ورش الحديقة والمنزل وتصميم الديكورات الداخلية والخارجية فى المنزل والحديقة .

جنة الخليج هي أفضل شركة تنسيق حدائق لك وذلك لأنها تتميز بالآتي: تصميم وتنفيذ الحدائق المنزلية وتنسيق حدائق الفلل والقصور والاستراحات. كما تقدم لك أيضًا العشب الصناعي فائق الجودة لأولئك الذين يرغبون في الاستمتاع بجمال الحديقة دون الحاجة للحفاظ عليها أيضا بشكل مستمر.

خدماتنا فى تنسيق الحدائق و البساتين فى المملكة العربية السعودية

استمتع بجمال الطبيعة في منزلك، دعنا نأخذ العناية بحدائقك وبساتينك ونجعلها مكانًا ينعش الروح ويسعد العين

تنسيق وتصميم الحدائق

  1. نقوم بتنسيق حدائق المنازل، سواء كانت صغيرة أو كبيرة، بالإضافة إلى تنسيق حدائق الفلل والاستراحات. كما نوفر خدمات الصيانة الشهرية للحدائق لضمان جمالها وروعتها على مدار العام.
  2. توريد وزراعه العشب الطبيعي والصناعي

    نقدم خدمات توريد وتركيب العشب الطبيعي بجميع أنواعه، بالإضافة إلى قسم خاص للعشب الصناعي المناسب للاستخدام في الملاعب والحدائق وحتى على الأسطح.

     

مؤسسة جنـــة الخلــيج لتنسيق الحدائق وتصميم الشلالات والنوافير ,وتركيب بيل الرخام والخشب ورش المنازل , خدمات تنسيق وتصميم الحدائق وانشاء وتركيب الشلالات والنوافير وبيع و تركيب العشب الصناعي والجداري والعشب الطبيعي كما نقدم خدمات انشاء وتركيب المظلات والسواتر .

خدمات الشركة

تواصل معنا

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

Call Now Button